وظائف متاحة فى كلية الهندسة جامعة القاهرة

جامعة القاهرة هي أقدم وأكبر جامعة في مصر وتعتبر واحدة من أعرق الجامعات في العالم العربي. تأسست الجامعة في عام 1908 وتقع في قلب العاصمة المصرية القاهرة. تضم الجامعة العديد من الكليات والمعاهد والمراكز البحثية في مختلف التخصصات الأكاديمية، بما في ذلك الطب والهندسة وعلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم الطبية والتكنولوجا والفنون والتربية والتعليم والحقوق والتجارة والصيدلة والزراعة والعلوم الإسلامية والدراسات الإفريقية ودراسات الأمريكية والدراسات الآسيوية والداسات الأوروبية والدراسات اللاتينية والدراسات الشرقية والدراسات الغربية. تتميز جامعة القاهرة بتاريخها العريق وتقديمها للتعليم العالي على مدى أكثر من قرن من الزمان.

وظائف متاحة فى كلية الهندسة جامعة القاهرة


كلية الهندسة جامعة القاهرة:

تعتبر كلية الهندسة بجامعة القاهرة واحدة من أقدم وأشهر كلي الهندسة في العالم العربي. تأسست الكلية في عام 1816 وكانت تت اسم "مدرسة الهندسة"، وتم تحويلها إلى كلية في عام 1962. تضم الكلية العديد من الأقسام الهندسية المتخصصة، بما في ذلك الهندسة المدنية والهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية والندسة الإلكترونية والهندسة الكيميائية والهندسة البترية والهندسة المعمارية والتخطيط العمراني والهندسة الصناعية والهندسة النووية والهندسة البيئية والهندسة الإنشائية والهندسة الفيزيائية والهندسة الرياضية والهندسة الحاسوبية والهندسة الفضائية والهندسة البحرية والهندسة الطبية والهندسة الزراعية والهندسة الغذائية والهندسة الميكاترونية والهندسة الإنسانية والهندسة الإدارية والهندسة الإعلامية والهندسة الاجتماعية والهندسة الفلكية والهندسة الجيولوجية والهندسة الفيزيائية والهندسة الرياضية والهندسة النقل واللوجستية.

اعلان الوظائف:

 تتميز كلية الهندسة بجامعة القاهرة بتقديم برامج تعليمية عالية الجودة وتوفير بيئة تعليمية حديثة ومتطورة، بالإضافة إلى توفير فرص البحث العلمي والتطوير التكنولوجي والابتكار.

تعلن كلية الهندسة جامعة القاهرة عن حاجتها لتعيين هيئة أعضاء التدريس والهيئة المعاونة لهم في العديد من التخصصات الأكاديمية الشاغرة لديها، وخلال المقال التالي نوافيكم بشروط وتفاصيل التقديم.

الوظائف المطلوبة للتقديم:

  1. عدد (2) مدرسين في التخصصات (تصميم شبكات الاتصالات أو تخطيط شبكات الاتصالات باستخدام البيانات الكثيفة والتعلم الآلي – الكترونيات رقمية أو نبانط (أشباه الموصلات)).
  2. عدد (3) مدرسين في التخصصات الهندسة الصناعية – ميكانيكا الجوامد – التصميم الميكانيكي).
  3. عدد (3) مدرسين في التخصصات (الذكاء الاصطناعي – شبكات الحاسبات وشبكات الأشياء – نظم المعلومات والتعليم الآلي – تشغيل وتكويدوتأمين الصور).

طريقة التقديم للوظائف

يمكنك الالتحاق بالوظائف الأكاديمية المعلن عنها من خلال تقديم طلبات التوظيف باسم السيد أ . د/ عميد الكلية.

تفاصيل إضافية:

الجنسيات المطلوبة: المصريين وغيرهم.
تاريخ نشر الإعلان: 28/5/2023.
مصدر الوظائف: جريدة الجمهورية.


لمتابعة جديد وظائف موقع زلومة للوظائف ( مصر - الامارات - السعودية - قطر- الكويت - عمان - البحرين - ... )
اليك طرق كثيرة للمتابعة :

  • الاشتراك فى صفحة الموقع على الفيس بوك : من هنا
  • الاشتراك فى جروب الموقع على الفيس بوك : من هنا
  • الاشتراك فى جروب الواتس : من هنا
  • الاشتراك فى جروب التليجرام : من هنا
نأسف لاكتمال عدد الأعضاء فى جروب الواتس ... تم عمل قناة للموقع على الواتس لتشمل جميع الاعضاء : من هنا

نسعد دائما بخدمتكم 💕 💕
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -