حقيقة توقيع لوكا مودريتش لنادى النصر السعودى

 فجرت صحيفة اليوم السعودية مفاجأة مدوية في سوق الانتقالات، بإعلانها حصول النصر السعودي على توقيع صانع ألعاب نادي ريال مدريد، الدولي الكرواتي لوكا مودريتش.

وذكر "الميدان الرياضي"، القسم الرياضي لصحيفة اليوم السعودية، نقلا عن مصادر خاصة أن مودريتش وقع للنصر فعلا وأن الصفقة ستعلن في القريب العاجل.

وكتب "الميدان الرياضي" على حسابه في موقع "تويتر": "خاص للميدان: نادي النصر يوقع مع اللاعب لوكا مودريتش وذلك بعد أن حصل النادي على الموافقة من اللاعب لتمثيل صفوف النادي ومن المتوقع في القريب العاجل إعلان الصفقة الكبيرة".

حقيقة توقيع لوكا مودريتش لنادى النصر السعودى


ميعاد انضمام مودريتس الى نادى النصر:


ولم يكشف المصدر عن موعد محدد لانضمام مودريتش (37 عاما) للنصر، وإن كانت الصفقة ستتم خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية أو عقب نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير إعلامية عدة، ربطت مودريتش، والمدافع الإسباني سيرخيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالانضمام للنصر السعودي، بعد نجاح الأخير في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نهاية العام الماضي.


أين يلعب لوكا مودريتش

وانضم مودريتش لريال مدريد في 2012، قادمًا من توتنهام مقابل 35 مليون يورو، وشارك الموسم الحالي مع الميرنجي في 23 مباراة سجل فيها 5 أهداف، وصنع 2، وبالمجمل لعب لريال مدريد 459 مباراة سجل فيها 36 هدفا، وصنع 73.

وحاز مودريتش على جائزتي الكرة الذهبية وTHE BEST، العام 2018، وحقق مع ريال مدريد عدة إنجازات أبرزها الفوز بـ5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس العالم للأندية، و4 في كأس السوبر الأوروبي، و3 في الدوري الإسباني.

وأعلن نادي النصر السعودي وفي وقت سابق، وصول الحارس الأرجنتيني أجوستين روسي تمهيدا للتعاقد معه.

الموقع الرسمى لنادى النصر على تويتر:

وكتب النصر عبر حسابه في موقع "تويتر": "وصل إلى الرياض قبل قليل حارس المرمى الأرجنتيني أجوستين روسي، على أن يجري اليوم الفحص الطبي قبل إتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم".


حقيقة توقيع لوكا مودريتش لنادى النصر السعودى


وكان لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا ونجم ريال مدريد الاسباني، المتوج مع منتخب بلاده ببرونزية كاس العالم 2022 بقطر، تعهد بعدم التفكير في الاعتزال الدولي في القريب العاجل.

وقال مودريتش في تصريحات عقب انتهاء مباراة كرواتيا والمغرب لتحديد المراكز في مونديال قطر: "لا أعرف ما إذا كنت سألعب حتى يورو 2024 في ألمانيا، عمومًا سنرى، أحتاج إلى الذهاب خطوة بخطوة.

أضاف مودريتش: "استمتع بالمنتخب الوطني وأشعر بالسعادة، لا زال بمقدوري اللعب بمستوى مرتفع وأريد الاستمرار على الأقل حتى نهاية دوري أمم أوروبا 

المصدر: صحيفة اليوم السعودية

لمتابعة جديد وظائف موقع زلومة للوظائف ( مصر - الامارات - السعودية - قطر- الكويت - عمان - البحرين - ... )
اليك طرق كثيرة للمتابعة :

  • الاشتراك فى صفحة الموقع على الفيس بوك : من هنا
  • الاشتراك فى جروب الموقع على الفيس بوك : من هنا
  • الاشتراك فى جروب الواتس : من هنا
  • الاشتراك فى جروب التليجرام : من هنا
نأسف لاكتمال عدد الأعضاء فى جروب الواتس ... تم عمل قناة للموقع على الواتس لتشمل جميع الاعضاء : من هنا

نسعد دائما بخدمتكم 💕 💕
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -